بيت » منتجات » علبة رذاذ » قطر 60 مم » علبة بخاخ السيليكون لإطلاق القالب
علبة بخاخ السيليكون لإطلاق القالب علبة بخاخ السيليكون لإطلاق القالب
علبة بخاخ السيليكون لإطلاق القالب علبة بخاخ السيليكون لإطلاق القالب

loading

علبة بخاخ السيليكون لإطلاق القالب

توافر الحالة:
الكمية:

1. تحضير المواد

  تبدأ العملية بتحضير المادة الخام، وهي الصفيح.الصفيح عبارة عن لوح من الفولاذ مطلي بطبقة رقيقة من القصدير، مما يوفر مقاومة للتآكل وسطحًا أملسًا للطباعة.


2. قطع الملف

  يتم بعد ذلك قطع صفائح الصفيح إلى أحجام محددة بناءً على الأبعاد المطلوبة للطلاء أو الختم


3. الطباعة والطلاء

بعد القطع، قد تخضع صفائح الصفيح لعمليات الطلاء.يمكن أن تشمل الطلاءات طبقات أو تشطيبات واقية مثل الطلاء غير اللامع أو اللامع، مما يعزز الجمال والمتانة.


تنتقل صفائح الصفيح المقطوعة والمطلية إلى مرحلة الطباعة.هذه خطوة حاسمة حيث تتلقى العلب رسوماتها الزخرفية والمعلوماتية.قد تتضمن الطباعة تطبيق الألوان والعلامات التجارية ومعلومات المنتج وأي تصميمات أخرى مطلوبة.

4. إنتاج المخروط والقبة

اعتمادًا على تصميم علبة الهباء الجوي، يتم ختم مكونات المخروط والقبة بشكل منفصل.سيتم إرفاق هذه المكونات بجسم العلبة لاحقًا في العملية.

5. تشكيل جسم العلبة

  يتم بعد ذلك تشكيل صفائح الصفيح المطبوعة والمطلية إلى أشكال أسطوانية، لتشكل جسم علبة الأيروسول.الحواف ملحومة بعناية لضمان حاوية آمنة ومانعة للتسرب.


6. التجميع

  يتم تجميع جسم العلبة، والمخروط، والقبة معًا، مما يؤدي إلى إنشاء هيكل كامل لعلبة الهباء الجوي.يضمن هذا التجميع إغلاق العلبة بإحكام، مما يمنع التسرب ويحافظ على سلامة المنتج.يتم اختبار جميع العلب لتسرب الهواء.


7. مراقبة الجودة

  في مراحل مختلفة من عملية التصنيع، يتم إجراء فحوصات مراقبة الجودة للتأكد من أن كل رذاذ يمكن أن يلبي المعايير المحددة.يتضمن ذلك فحوصات الأبعاد وتقييمات جودة الطباعة واختبارات التسرب.


8. التغليف

   بمجرد الانتهاء من فحوصات مراقبة الجودة بنجاح، تصبح علب الأيروسول الفارغة جاهزة للتغليف.يتم تعبئة العلب في منصات نقالة بواسطة آلة التعبئة الأوتوماتيكية أو يتم تعبئتها في علب كرتون يدويًا.


على: 
تحت: 
نحن نؤمن بخلق وضع مربح للجانبين لجميع أصحاب المصلحة ، ويعتمد نجاحنا على قدرتنا على تلبية وتجاوز توقعات عملائنا.
 

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

هاتف :
86-20-82853028+
86-20-82853692+
الهاتف : 13560490646-86+
بريد إلكتروني : info@hengyucan.com
 

حقوق النشر © 2023 HengYu الهباء الجوي.كل الحقوق محفوظة. Sitemap | مدعوم من leadong.com